Home / كرة القدم الأوروبية / هونيس يصدم جماهير بايرن ميونيخ

هونيس يصدم جماهير بايرن ميونيخ


   

أكد رئيس بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، أن مرحلة إعادة البناء التي يمر بها فريقه حاليا، لن تساعده على التنافس على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحلم جماهير بايرن ميونيخ، بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وعدم الاكتفاء بلقب الدوري المحلي، مثلما حدث في الموسم المنصرم،  بيد أن رئيس النادي البافاري، استبعد أن يكون فريقه قادراً الموسم المقبل، على التنافس على اللقب الأوروبي، بسبب مرحلة إعادة البناء التي يمر بها.

وقال هونيس، بهذا الخصوص: « إذا تمكنا من الفوز بلقب الدوري الألماني الموسم المقبل، فسأكون سعيدا ».

ولأنّ فريق بايرن ميونيخ، معتاد على إحراز الألقاب، ولا يرضى لنفسه لعب أدوار ثانوية في جميع المسابقات التي يشارك فيها، عاد هونيس، ليؤكد بأنّ الوضع سيكون مختلفا في الأعوام المقبلة، بعد الانتهاء من إعادة بناء الفريق بشكل كامل.

وأوضح هونيس، ذلك بقوله: « على المدى المتوسط، بعد إتمام إعادة البناء سنسعى بطبيعة الحال للفوز بأكثر من لقب واحد في الموسم، فهذا نابع من طبيعة فريق بايرن ميونيخ ».

جيل جديد

بعد اعتزال فليب لام وتشافي ألونسو، وتقدم سن ريبيري وروبن، سيمنح بايرن ميونيخ ابتداء من الموسم المقبل، الفرصة للاعبين شباب، من أجل إثبات ذاتهم ليكونوا خير خلف للاعبين المعتزلين، أو الذين على وشك الاعتزال.

ومن بين هؤلاء اللاعبين الشباب، نجد الدولي الفرنسي، كينغسلي كومان، الذي مر مؤخرا بظروف صعبة على المستوى الشخصي، بعد أن تناقلت وسائل إعلام مختلفة خبر اعتقاله لفترة وجيزة.

وفي تعليقه على هذا الحادث، أكد رئيس بايرن ميونيخ، أن ناديه سيظل يدعم كومان ويثق فيه.

وقال هونيس: « أعلم أن الناس في النادي يرعون كومان بشكل جيد، وحتى في مثل هذه الحالات لن نترك هذا الشاب وحده في وجه العاصفة، وعليكم أن تكونوا متأكدين من هذا الأمر ».

   
loading...

   

.

Check Also

أرقام تاريخية من وحي صفقة موراتا

   أنهى تشيلسي اليوم الأربعاء، مسلسل صفقة ألفارو موراتا هذا الصيف، عندما أعلن ضم المهاجم …